آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع دركي على الطريق السيار الرابط بين فاس ومكناس اثر انقلاب سيارته

مصرع دركي على الطريق السيار الرابط بين فاس ومكناس اثر انقلاب سيارته

لقي دركي برتبة ملازم، مصرعه ليلة السبت – الأحد بالطريق السيار بين فاس و مكناس، عقب انقلاب سيارته في منعرج خطير، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بمكان الحادث متأثرا بجروحه.

وحول تفاصيل الحادث فإن الضحية الذي كان يشتغل قيد حياته بمركز الدرك الملكي بمدينة قلعة السراغنة،برتبة ملازم، كان في طريقه إلى مدينة فاس لزيارة عائلته التي تقطن بالعاصمة الادريسية، غير أن مصيره الحتمي كان ينتظره على بعد كيلوميترات من عائلته.

وأظهرت التحقيقات التي فتحها عناصر الدرك الملكي لفاس ومكناس بأمر من النيابة العامة، بأن حادثة السير المميتة للدركي، بحسب ما أفاد به مصدر أمني، تعود أسبابها إلى انزلاق سيارة الدركي، وخروجها عن مسارها بالمنعرج الخطير، الذي يعتقد انه فاجأ الدركي، مما جعل سيارته تنقلب قبل أن تصطدم بالحاجز الحديدي الواقي من المنحدرات بجنب الطريق.

وأضافت ذات التحقيقات أن الدركي يبدو اأه فقد السيطرة على عربته حين فاجأه المنعرج الخطير، بفعل السرعة والحالة الميكانيكية للسيارة، كما أن قوة الاصطدام لم تترك له أية فرصة للنجاة، حيث فارق الحياة على الفور بمكان الحادث، فيما تجمهر بالمكان عدد من عناصر الدرك، والذين آزروا أفراد عائلة زميلهم المتوفى في هذا الحادث المأساوي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : alyouam24
التاريخ : 2015-12-15 00:27:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك